photo 2إذا لم تكن قد اتخذت طعنة في اللطف التوعية, الصيف هو الوقت المثالي للقيام على "لاب” – وهذا هو, لماذا بعض التجارب لتعلم بعض الدروس حول كيفية بناء علاقة القلب مع تلك الموجودة في مجتمعك.

أي موسم وانها المزايا لربط مع الناس, ولكن الصيف يعمل بشكل جيد لكلا الخوادم وتلك التي تخدمها. كان الطقس أفضل, حتى الناس خارج أكثر, وبشكل عام هناك قليلا من “عطلة عقلية.” هذا يمكن أن يكون الوقت المثالي لشعبكم لاتخاذ طعنة في الوصول.

وهنا بضعة من المؤشرات أن نأخذ في الاعتبار.

A. الاسترخاء.
كما نظهر لطف الله نقوم بزرع بذور أكثر من حصاد المحاصيل, على الأقل لتبدأ. لا تولي اهتماما لاحصائيات التقليدية كنت قد تميل إلى الاعتماد, مثل “وكم جاء إلى الكنيسة من هذا الشهر لأننا خدم لهم.” ثق بي, وسوف يأتي, لذلك لا تقلق.

الحق الآن الهدف هو أن نتعلم كيفية التواصل مع التمتع لطف الله “…الذي يؤدي إلى تغيير جذري الحياة.” ونحن نمد يدنا من المرح, طرق قابلة للتنفيذ ونحن سوف قبض على “فيروس” محبة الله للآخرين – ونبدأ في رؤية لهم عيون جديدة.

B. مرح!
كنا السلكية الله في الاستمتاع بالحياة. قد نحتاج إلى “ممارسة,” ولكن كما أننا العصا معه, قريبا, سنكون يلهون مثل الايجابيات!

إذا كنا لا امضوا وقتا طيبا, ونحن ببساطة لا نستطيع التستر على الحقيقة. وسوف نلمس تلك تلتقط على ذلك, وأنها سوف يتم إيقاف وسوف لا تريد أن يكون لها أي علاقة مع الله نحن يدعوها إلى متابعة.

هنا بضعة الصيف “عدم فقدان” مشاريع في محاولة على لحجم.
التخلي عن زجاجات المياه
هناك الكثير من الأماكن والطرق لخدمة الناس عطشى في الطقس الحار.

الدولار غسل السيارات
يغسل سيارة, ثم إعطاء السائقين المال لشرف خدمتهم. اعتبارها تهب!
هذا شيء عظيم لإشراك أعداد الناس (الحد الأدنى من 10 أو ما يصل إلى العديد من ما تريد إذا كنت قادرا على القيام بالعديد من السيارات في آن واحد).

للحصول على كسبلايناتيون تفصيلا لهذه المشاريع وغيرها الكثير, التقط “101 طرق لخدمة مجتمعك.” لأنها متاحة على الأمازون بمثابة شراء أوقد الاليكترونى الفورية, أو في النسخة الورقية وكذلك.

السماء الدروس

يونيو 24, 2014  ترك تعليق

إذا كنت لم أقرأ هذا الموضوع حتى الآن, لأنها تذهب.

أعرف شخص يتشكك في واقع السماء? قد يكون هذا الكتاب بالنسبة لهم.

outward-focusedهل لاحظت أن الامريكية. كنيسة يميل للذهاب من خلال الاتجاهات بين الحين والآخر? تتم كتابة الكتب, وتعقد المؤتمرات, برامج تأتي وتذهب وأصوات الخبراء في هذه المجالات يرتفع إلى الصدارة.

عندما تتدفق هذه الاتجاهات, نحن متحمسون بشكل طبيعي حول إمكانية هذه يظهر من حولنا, نحلم حول ما سيكون عليه أن يمشي في هذا الواقع الآن, ولكن عالم الأحلام والعالم الحقيقي ليست واحدة ونفس.

عندما كان هناك الكثير من الهرج والمرج حول العبادة, لقد ساعدت الكنيسة التي كان يقوم به "المعاصرة" ولكن العبادة فشل في التواصل مع المجتمع من حولهم في باسادينا. وقد حير انهم ان كانوا لا يربط مع الأسر الشابة, حتى من خلال لم يكن هناك نقص من حولهم.

ولكن اكتشفت أن لها دوران العبادة أغنية ضم عددا من الأغاني Gaither باند. أنا أحب Gaithers بقدر الشخص القادم. حتى لدي أغنية أو اثنتين لهما في جمع اي تيونز بلدي, ولكن لدعوة أغانيهم المعاصرة هو تمتد كبيرة.

حاليا الاتجاه تتحرك من خلال الكنيسة هو العودة إلى أهمية التوعية, وأنا لا يمكن أن يكون أكثر متحمسين! كما أراه, هذا هو جوهر أي ممارسة أخرى. يسوع غرار outwardness قبل كل شيء. مرة أخرى السؤال يتلخص في "هل نحن حقا سحب قبالة التوعية, أم أننا فقط متحمسون أهمية ذلك? هل هو الهدف الذي احتفال في المؤتمرات, أم هو الواقع الحالي?”

ما هي علينا القيام به? دعونا نعيش بشكل مختلف, استراتيجيا والبدء في السير بها. وشعار هذا الموقع يذهب, "جعل قابلة للتنفيذ خطرة." دعنا ننتقل نحو بعض الاشياء خطير ولكن قابلة للتنفيذ معا.

كيف يمكننا أن سحب قبالة? هذا هو النقاش أطول من أننا يمكن أن يكون اليوم, وهذا هو بالضبط ما هو هذا الموقع حول. سيكون لدينا scads من المناقشات هنا على الطريق, ولكن اليوم دعونا ركلة تشغيله مع اثنين من المهام العملية.

  1. تلتزم العمل سوف يستغرق. أنا كسول بطبيعته, وأنا في شركة جيدة. عندما كنا كسالى فمن السهل أن تقع فريسة لنعيش في عالم الخيال. بذل كل ما يلزم لعرق. كما يقول المثل الجيش, "لا أحد يغرق من أي وقت مضى في العرق ".
  2. مقاومة إغراء للإعلان حتى كنت قد تمارس عليه. إذا كنت مثل لي انها صعبة لمقاومة يسد كتاب تريد حتى قبل الانتهاء من قراءته. إذا كنت البصيرة لك'هاء ربما سحبت أن واحدا من مرة أو اثنتين. أنه من الجيد أن تكون متحمسين, مجرد الابقاء على قبعتك حتى الانتهاء من ذلك. عندما تبدأ في الوصول يبقيه على جانبي هادئ في البداية. لا ترفع الراية أكثر من تجربتك يمكن أن تدعم. تفعل التواصل مع حفنة من الآخرين، وكما انك تعلم والمتعة, ثم تبدأ لتبادل عفويا قصصك احد على واحد منهم قبل أن تبث على المصلين بأكمله.
  3. تبدأ صغيرة أشياء عظيمة لها بدايات صغيرة. هذا هو الكتاب المقدس وهذا هو نمط من تاريخ الكنيسة. صغير يبدأ ليست هي علامة الفشل بأي وسيلة, بل هي عادة العلامة تجميع مدرج لروح الله في الأرض بحضوره بطريقة كبيرة.

 

Sjogren Tree

سجوجرن شجرة

أحبه عندما يمكن تعيين شجرة عيد الميلاد سجوجرن تصل في غضون ساعة أو نحو ذلك للخروج من مربع.

100% من الفضل في الجمعية يذهب إلى جاني – أنا مجرد شجرة “استشاري.”

لدينا هنا في الشقة LA أصغر قليلا جدا من أي شيء كان لدينا في كل حين ولكن يناسب لنا وشجرة على ما يرام.

Latest Newsمن تشارلي ملابس:

وقد انتقل ستيف وجاني الى كليرمونت, كاليفورنيا (في أكبر منطقة لوس انجليس, شرق LA السليم على الطريق السريع I-10). جاني على موظفي جرانيت كنيسة خور الجماعة في كليرمونت حيث أنها العامل بوصفه راعي للمجتمع. ستيف هو متحمس حول كتابة المشاريع وتطوير الوزارات اللطف التوعية التي تسعى ل:

  • مساعدة الناس العاديين للعيش خارج حياة من اللطف, 24 ساعة في اليوم, 7 أيام في الأسبوع.
  • قادة مدرب والكنائس في التوعية اللطف, انطلاق الكنيسة وزارة للفقراء.
  • تمر على العاطفة أن الله قد وضعت فينا من خلال جميع أنواع الاتصالات.

ستيف نفسه لا يزال للتعامل مع المشاكل المادية مع بعض الآثار المتبقية الجارية. كما هو الحال دائما, انه تطمع في صلواتكم وسلم للتحسين المستمر في صحته البدنية. الأشخاص الذين يرغبون في التدريب يمكن الاتصال ستيف في عنوان بريده الإلكتروني: stevesjogren@mac.com.

صفحة 1 من 8112345...102030...الأخيرة »